-->

تحميل اللعبة الشهيرة Pokemon GO في أحدث إصداراتها للأندرويد النسخة الأصلية.

حجم خط المقالة

بسم الله الرحمن الرحيم
تحميل اللعبة الشهيرة Pokemon GO في أحدث إصداراتها للأندرويد النسخة 
الأصلية.

Pokemon GO هي أول لعبة كبيرة داخل امتياز بوكيمون تحل في النهاية على الاندرويد. ومن هنا بأيادي المطورين THE Niantic – مطوري Ingress- مع العنوان الذي تمكن من الجمع بين كل السحر الأصلي من هذه الكلاسيكيات نينتندو، مع أفضل الأفكار من الإصدار الأولي. النتيجة النهائية: مغامرة حيث ستحتاج للخروج والتحرك إذا ما كنت تريد حقا أن تصبح مدرب البوكيمون صحيح.

وأي مستخدم قد لعب Ingress من قبل سيعرف بالفعل على الفور ما يتوجب عليه القيام به، وسوف يفهم على الفور ما هي الفكرة الحقيقية وراء Pokemon GO . وأولئك الذين لم يكونوا على Ingress لن تكون لديهم الكثير من القضايا على سواء. في الأساس تحول اللعبة مدينتك الى مشهد لعبة الفيديوهات ضخم حيث ستحصل على التفاعل. وبفضل نظام تحديد المواقع على الاندرويد الخاص بك، وشخصيتك داخل اللعبة تتحرك معك أينما ذهبت، وبهذه الطريقة ستحتاج إلى الخروج من أجل القبض على بوكيمون.

هل أنت على مقربة من الشاطئ أو النهر؟ انها فكرة جيدة للتحقق من تلك المناطق على وجه التحديد من أجل العثور على بوكيمون المياه. هل تحتاج إلى نباتات بوكيمون لجمعها كمجموعة ؟ ربما حان الوقت للقيام بنزهة. وبالمثل، كلما قمت بزيارة PokeStops، التي عادة ما تقع في أماكن مثيرة للاهتمام مثل المتاحف والمعارض الفنية، والمواقع التاريخية ستكون قادرا على كسب عناصر جديدة. انها هنا في هذه PokeStops حيث عليك أيضا أن تكون قادرا على شراء pokeballs وتكديسها قبل المواجهة ضد مدرب المنافس.

Pokemon GO هو RPG ممتاز لاستكشافه على الاندرويد. انه لشيء رائع بكل معنى الكلمة. اللعبة هي الأمثل جيدا، وتحتوي على واجهة أنيقة ورسومات رائعة. ولكن، الأهم من ذلك، هو أن لديها طن من البوكيمون في انتظار أن يتم القبض عليها.

صور من لعبة..

رابط التحميل